اخبار عربية وعالمية

العربية | محمد بن زايد والشيوخ يؤدون صلاة الجنازة على الشيخ خليفة – اخر الاخبار

أدى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، حاكم أبوظبي ، وشيوخ آل نهيان ، اليوم الجمعة ، صلاة الجنازة على جثمان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، وذلك في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول بأبوظبي. بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام”. بن زايد والمشايخ دفن جثمان الشيخ خليفة بن زايد إلى مثواه الأخير في مقبرة البطين بأبوظبي. إلى جانب ذلك ، سيتلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد حاكم أبوظبي ، تعازي أعضاء المجلس الأعلى لاتحاد حكام الإمارات ، في الشيخ خليفة بن زايد ، غدا السبت ، بقصر المشرف. بحسب “وام”.

الحداد الرسمي والأعلام في نصف الصاري. يذكر أن الإمارات أعلنت ، في وقت سابق اليوم ، وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد. وكتبت وزارة شؤون الرئاسة عبر حسابها على تويتر: “ننعى شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الأمة وراعي مسيرته الشيخ خليفة بن زايد”. آل نهيان ، رئيس الدولة ، الذي وقف إلى جانب ربه ، راضٍ ومرضٍ اليوم 13 مايو “. ساعات العمل الرسمية الثلاثاء المقبل. فيما نعت دول عربية وغربية رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.