اخبار عربية وعالمية

العربية | محمد بن زايد: الإمارات فقدت ابنها البار وقائد "مرحلة التمكين" – اخر الاخبار

نعى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، اليوم الجمعة ، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات. وقال في تغريدة على حسابه على تويتر ، إن الإمارات فقدت ابنها الصالح ، قائد “مرحلة التمكين” ووصي مسيرتها المباركة. مؤكدا أن مواقف وإنجازات وحكمة وعطاء ومبادرات الشيخ خليفة بن زايد في كل ركن من أركان الدولة. لقد قاد مسيرة الامة باخلاص “. بدوره ، نعى الشيخ منصور بن زايد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ خليفة بن زايد.

وكتب في تغريدة على حسابه على تويتر: “اليوم نودع قائدًا مؤمنًا ورئيسًا ملهمًا وأخًا مستشارًا ومعلمًا قاد مسيرة الوطن بإخلاص وعزز نهضة الدولة” ، مضيفًا أن الشيخ كانت خليفة بن زايد مدرسة في الأخلاق وحب الخير والعطاء والعطاء. من جانبه نعى “قائد عظيم” الشيخ سيف بن زايد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خليفة بن زايد. وقال في تغريدة على حسابه على تويتر ، إن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان هو “قائد عظيم حمل الأمانة بأمانة ، ونال حب شعبه ، وجلب الحب لوطنه”. العالم ، ودولة الإمارات العربية المتحدة أصبحت منارة سامية. “لقد ترك بصمات لا تُنسى.” ونعى الشيخ هزاع بن زايد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ خليفة بن زايد. وكتب في تغريدة على حسابه على تويتر: نقدم تعازينا لأبناء الإمارات والعالم أجمع بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان القائد البارز. صاحب المسيرة المضيئة في تاريخ الدولة وترسيخ أسسها الذي ترك بصمات لا تُنسى وإنجازات لا تُحصى في نهضة الإمارات وتقدمها. مسيرة منتصرة وناجحة. كما نعى الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم رئيس الدولة. وقال في خطابه: “فقدنا أبًا وأخًا وأبًا قاد مسيرة وطننا الإمارات العربية المتحدة في طريق نصر وناجح” بعد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “رئيس الدولة”. ونعى بدوره الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني لرئيس الدولة. مدرسة في حب الخير والعطاء والعطاء “. خدم قطيعه وأحب شعبهم. من جانبه نعى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ خليفة بن زايد. وبقدر الله وبقدره ننعي راعي مسيرتنا ورئيس دولتنا الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على شعب الإمارات وعلى الشعوب العربية والإسلامية وعلى العالم أجمع “. وأضاف أن الشيخ خليفة بن زايد أوفى بثقته وخدم رعاياه وأحب شعبه “قائد المسيرة الرائدة”. كما نعى الشيخ عبدالله بن زايد وزير خارجية الامارات الشيخ خليفة بن زايد. وقال في تغريدة على حسابه على تويتر: “اليوم نودع نجل الإمارات الصالح ، قائد طريق القيادة والتمكين ، ورائد العمل الوطني المخلص”. شعبنا “الحداد الرسمي والأعلام في نصف الصاري. أفيد أن الإمارات أعلنت ، اليوم الجمعة ، وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد. وكتبت وزارة شؤون الرئاسة على حسابها في تويتر: ونحزن على شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الأمة وراعي مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. رئيس الدولة ، الذي وقف إلى جانب ربه ، راضٍ ومرضٍ اليوم ١٣ مايو “. كما أعلنت الحداد الرسمي ورفع الأعلام لمدة 40 يومًا اعتبارًا من اليوم ، وتعليق العمل في الوزارات والإدارات والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص لمدة 3 أيام اعتبارًا من يوم غد السبت بشرط أن تستأنف الدوام الرسمي الثلاثاء المقبل.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.