اخبار عربية وعالمية

العربية | محمد بن راشد: محمد بن زايد هو ظل زايد وامتداده فينا – اخر الاخبار

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم (رويترز)

أعلن الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، اليوم السبت ، انتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، المجلس الأعلى للاتحاد ، رئيساً للدولة. وحامي حمى اتحادنا .. نهنئه ، نبايعه ، وشعبنا يبايعه .. وينتقده الوطن كله ليأخذها على دروب المجد والعزة والسيادة ، إن شاء الله “بحسب ما أوردته وكالة أنباء الإمارات وام. وأشار إلى أن تولي محمد بن زايد منصب الرئاسة يمثل حقبة تاريخية جديدة ، مضيفا أن الإمارات ستبدأ مرحلة جديدة بقائد عرفه شعبه منذ سنوات عديدة.

بدوره ، أكد المستشار السياسي لرئيس الدولة أنور قرقاش ، الانتقال السلس للسلطة ، أن الانتقال السلس للسلطة يعكس رصانة العمل المؤسسي والمستوى المتقدم لآليات الحوكمة والاستقرار في الإمارات. وأضاف على الصعيد الدولي أن دولة الإمارات تمضي قدما بقيادتها نحو مزيد من التقدم والازدهار. انتخب المجلس الأعلى للاتحاد ، في وقت سابق اليوم ، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً للدولة. وجاءت هذه الانتخابات بالإجماع وفق المادة 51 من الدستور خلفا للرئيس الراحل الشيخ خليفة. يشار إلى أن الإمارات أعلنت ، أمس الجمعة ، وفاة “زعيم التمكين” في الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، بعد مسيرة حافلة بالازدهار على مدى 18 عاما.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.