اخبار منوعة

صورة نادرة لـ والدة تامر حسني في عيد الأم.. والجمهور يرد: «أنت نسخه منها»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
صورة نادرة لـ والدة تامر حسني في عيد الأم.. والجمهور يرد: «أنت نسخه منها»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-21 20:13:00 . والان الى التفاصيل.

حرص المنتج حسام حسني، شقيق الفنان تامر حسني، على الاحتفال بعيد الأم من خلال نشر صورة نادرة لوالدتهما، ظهر فيها الشبه الكبير بينهما.

صورة نادرة لوالدة تامر حسني

ونشر حسام حسني، صورة لنفسه مع شقيقه ووالدته، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق: “كل سنة وأنت بخير يا سيدة الكل، وربنا ينور حياتنا بوجودك ووجودك دائما”. صلواتكم من أجلنا.”

ولاحظ الجمهور الشبه الكبير بين تامر حسني ووالدته، حيث كتب أحدهم: “تامر أنت نسخة من والدتك”، وقال آخر: “الله يحفظك ويبارك في عمرها وصحتها وعافية”. كون. كل الاحترام والتقدير للأم العظيمة التي ربتك في كل عيد أم وهي طيبة”.

تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني يحتفل بنجاح أغنية بسمة بوسيل الجديدة

احتفل الفنان تامر حسني بأغنية طليقته بسمة بوسيل، رغم انفصالهما. كما تواجد معها في حفل سحور أقيم أمس الأربعاء، بحضور عدد كبير من أصدقائها الفنانين والإعلاميين.

ونشر تامر حسني مقطع فيديو من حفل السحور، عبر حسابه على منصة “إنستجرام”: “أمبارح لم يكن حفل سحور عادي. وكان فيه ناس كتير بحبهم كلهم، وأصدقاء كتير لم يلتقوا، وكان هناك احتفال بأغنية بسومة القمر صاحبة صوت القمر”.

تامر حسني ودينا الشربيني من فيلم “تاج”

اخر اعمال تامر حسني

يذكر أن تامر حسني قدم أحدث أفلامه “تاج فيلم” الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي عام 2023، وشارك في بطولته: دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندي، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهري، أحمد علي، سمر متولي، إحسان الترك وعدد آخر من الفنانين، ضيف الشرف أحمد بدير، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

ليأكل الخبز.. لماذا ذكر تامر حسني الزراعة المصرية في رده على منتقدي إعلان شيبسي؟

الهجوم على تامر حسني عرض مستمر.. وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي تفقد مليون متابع

“لقد كسر المقاطعة من أجل المال”. الجمهور فتح النار على تامر حسني بسبب رقائقه

 

صورة نادرة لـ والدة تامر حسني في عيد الأم.. والجمهور يرد: «أنت نسخه منها»

ملاحظة: هذا الخبر
صورة نادرة لـ والدة تامر حسني في عيد الأم.. والجمهور يرد: «أنت نسخه منها» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
صورة نادرة لـ والدة تامر حسني في عيد الأم.. والجمهور يرد: «أنت نسخه منها»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
صورة نادرة لـ والدة تامر حسني في عيد الأم.. والجمهور يرد: «أنت نسخه منها» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!