اخبار عربية وعالمية

العربية | فقدان أميركيين تطوعا للقتال في أوكرانيا وسط مخاوف من أسرهما لدى روسيا  – اخر الاخبار

مفقود

اختفى أمريكيان تطوعوا للقتال إلى جانب القوات الأوكرانية وسط مخاوف من أن يتم القبض عليهم في روسيا ، كما أعلن برلمانيون أمريكيون وأفراد من عائلاتهم. وقال تيري سيويل ، ممثل ولاية ألاباما: “في وقت سابق من هذا الأسبوع ، اتصلت والدة ألكسندر دراكى ، وهو جندي قدامى تطوع لمساعدة الجيش الأوكراني في محاربة روسيا ، بمكتبي بعد أن فقدت الاتصال بابنها منذ أيام”.

أوضح زميلها روبرت أديرهولت أن عائلة آندي تاي هوين ، وهو جندي سابق في مشاة البحرية الأمريكية ، انقطعت عنه منذ 8 يونيو “عندما كان في منطقة خاركيف”. ربما أسير حرب ، لكن لم يتم تأكيد ذلك “. وأضاف بني دروكي أن السفارة الأمريكية في كييف: “لم تتمكن من التحقق من وجوده مع الروس وكل ما يمكنهم التحقق منه هو أنه مفقود”. وقال رفيق آندي تاي هوين للمحطة الأمريكية: “لا نريد وضع فرضيات حول ما يمكن أن يحدث في هذه المرحلة”. وأضافت “نحن بالتأكيد نفكر في عدة سيناريوهات ، أحدها أنه ربما تم القبض عليهم”. وصرح عضوا مجلس الشيوخ عن ولاية ألاباما لوكالة فرانس برس أنهما على اتصال بأقاربهما ووزارة الخارجية الأمريكية. وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية: “نحن على علم بمعلومات غير مؤكدة عن مواطنين أمريكيين تم أسرهم في أوكرانيا”. وتابع: “نحن نراقب الموقف عن كثب والتواصل مع السلطات الأوكرانية. “من جانبه ، دعا المتحدث باسم البيت الأبيض جون كيربي الأمريكيين إلى عدم الذهاب إلى أوكرانيا للقتال.” إنها منطقة حرب ، هناك معارك. وقال للصحفيين “إذا كنت تريد دعم أوكرانيا فيمكنك تحقيق ذلك بعدة طرق أخرى”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.