أخبار العراق

بمشاركة دولة خليجية.. الجيش المصري ينفذ عملية كبرى في سماء غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بمشاركة دولة خليجية.. الجيش المصري ينفذ عملية كبرى في سماء غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأعلنت وزارة الدفاع المصرية، اليوم الاربعاء (6 اذار 2024)، تنفيذ ثالث عملية إسقاط للمساعدات الإنسانية والاغاثية بواسطة طائرات مصرية وإمارتية في سماء غ*ز*ة.وقال الجيش المصري في بيان تابعته “بغداد اليوم”، انه “استمرارا للجهود المصرية الإماراتية الفاعلة في تقديم المساعدات الإنسانية لأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، أقلعت عدد من طائرات النقل العسكرية لكلا البلدين من مطار العريش لتنفيذ أعمال الإسقاط الجوي لأطنان من المساعدات الإغاثية والمواد الغذائية والطبية على شمال قطاع غ*ز*ة، وذلك للمعاونة في تخفيف وطأة الأزمة الإنسانية الحادة التي يعانى منها سكان القطاع بالمناطق التي يصعب وصول المساعدات إليها برا”.وأضاف البيان، “يأتي ذلك مع استمرار فتح معبر رفح لدخول المساعدات إلى القطاع بالتزامن مع الجهود المصرية والدولية الرامية إلى إقرار التهدئة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك”.بنفس السياق، قالت وزارة الدفاع الإماراتية انها “قامت بتنفيذ عملية الإسقاط الثالثة بطواقم مشتركة من كلا البلدين، عبر طائرات حملت على متنها 38 طنا من المساعدات الغذائية والطبية على شمال غ*ز*ة، وبذلك يصل إجمالي المساعدات التي تم إسقاطها منذ انطلاق عملية “طيور الخير” 116 طناً من المساعدات الغذائية والطبية”.وكانت كلا من مصر والأردن والإمارات وقطر وفرنسا نفذت عملية إسقاط لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق قطاع غ*ز*ة.المصدر: وكالات 

 

بمشاركة دولة خليجية.. الجيش المصري ينفذ عملية كبرى في سماء غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر بمشاركة دولة خليجية.. الجيش المصري ينفذ عملية كبرى في سماء غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بمشاركة دولة خليجية.. الجيش المصري ينفذ عملية كبرى في سماء غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بمشاركة دولة خليجية.. الجيش المصري ينفذ عملية كبرى في سماء غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!