أخبار العراق

الحكيم يجدد دعمه للوفد العراقي في واشنطن: نأمل تحقيق النتائج المرجوة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكيم يجدد دعمه للوفد العراقي في واشنطن: نأمل تحقيق النتائج المرجوة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادجدد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء (16 نيسان 2024)، دعمه لزيارة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني إلى واشنطن، معربا عن أمله بأن تحقق الزيارة النتائج المرجوة منها.وقال المكتب الإعلامي للحكيم في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إن “رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، التقى اليوم السفير الاسترالي الجديد في بغداد جلين ميلز”، معربا عن “أمنياته بالتوفيق لسعادته في رئاسة بعثة بلاده الدبلوماسية في العراق، كما تبادل معه وجهات النظر حول تطوير العلاقات بين العراق واستراليا”.واضاف، أن “الحكيم رحب برغبة الشركات الاسترالية لدخول العراق والاستفادة من الفرص الواعدة التي يقدمها العراق في مجالات عدة”، مجدداً “دعمه لزيارة رئيس الوزراء العراقي إلى واشنطن”،  معربا عن أمله بأن “تحقق الزيارة النتائج المرجوة منها،”.واكد الحكيم بحسب البيان، “أهمية استقرار العراق لأمن واستقرار وسلامة المنطقة”، مجدداً الدعوة لـ “وقف اطلاق النار في غ*ز*ة، وضرورة اغاثة النازحين وادخال المساعدات و اعادة اعمار المدينة” داعيا “المجتمع الدولي لإنهاء حالة ازدواجية المعايير في التعامل مع الواقع المأساوي والكارثي في غ*ز*ة”.

 

الحكيم يجدد دعمه للوفد العراقي في واشنطن: نأمل تحقيق النتائج المرجوة

ملاحظة: هذا الخبر الحكيم يجدد دعمه للوفد العراقي في واشنطن: نأمل تحقيق النتائج المرجوة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الحكيم يجدد دعمه للوفد العراقي في واشنطن: نأمل تحقيق النتائج المرجوة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكيم يجدد دعمه للوفد العراقي في واشنطن: نأمل تحقيق النتائج المرجوة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!