اخبار عربية وعالمية

العربية | سويسرا تقول إنها جمدت أصول روسية تقدر بنحو 6 مليارات يورو – اخر الاخبار

يخت الملياردير الروسي

أعلنت سويسرا أنها جمدت أصولا روسية تقدر بنحو 6 مليارات يورو. هذه الدفعة من الأموال الروسية المجمدة ترفع قيمة الأصول التي جمدتها سويسرا إلى أكثر من 15 مليار يورو. في 27 أبريل ، كشفت صحيفة “Neue Zürcher Zeitung” عن مصادر حجمها الكبير للأصول. وبلغ التجميد الروسي بموجب العقوبات التي اعتمدتها سويسرا نحو 9 مليارات فرنك سويسري ، أي ما يعادل 9.2 مليار يورو.

هذا هو حوالي 1.5 مليار فرنك سويسري ، أو 1.55 مليار دولار ، أكثر مما أعلنته السلطات السويسرية في 7 أبريل. هذه العقوبات هي انحراف حاد عن تقليد الدولة في الحياد ، حيث تبنت سويسرا عقوبات الاتحاد الأوروبي ضد الروس المشاركين في العمليات العسكرية لموسكو. في أوكرانيا. وتقول روسيا إنها شنت “عملية عسكرية خاصة” لنزع سلاح أوكرانيا ، بينما ترفض كييف وحلفاؤها الغربيون ذلك باعتباره ذريعة زائفة لشن حرب أودت بحياة الآلاف وشردت ربع سكان أوكرانيا.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.