اخبار عربية وعالمية

سلاح الجو الأردني يساهم في الإنزال الجوي ال196 على قطاع غ*ز*ة..(صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سلاح الجو الأردني يساهم في الإنزال الجوي ال196 على قطاع غ*ز*ة..(صور)  . والان الى التفاصيل.

أفادت إذاعة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أن سلاح الجو الملكي الأردني تمكن، اليوم الخميس 18 أبريل 2024، من تنفيذ (7) عمليات إنزال جوي لمساعدات إنسانية وغذائية استهدفت عدداً من المواقع شمال قطاع غ*ز*ة.

وبحسب الإذاعة، شاركت في عملية الهبوط طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني، وطائرة تابعة لجمهورية مصر العربية، وأربع طائرات تابعة للولايات المتحدة الأمريكية، وطائرة تابعة لجمهورية ألمانيا الاتحادية. .

وأكدت القوات المسلحة الأردنية أنها مستمرة في إرسال المساعدات الإنسانية والطبية عبر جسر جوي يتم إيصالها عبر طائرات المساعدات من مطار ماركا باتجاه مطار العريش الدولي، أو عبر الإنزال الجوي على قطاع غ*ز*ة أو قوافل المساعدات البرية، لمساعدة القطاع. وتغلب الشعب في قطاع غ*ز*ة على الظروف الصعبة الناجمة عن الحرب المستمرة، وتجسيداً لروح التعاون والتضامن بين الشعبين الشقيقين.

يُشار إلى أن عدد عمليات الإنزال الجوي التي نفذتها “القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي” ارتفع إلى 85 عملية إسقاط جوي أردني منذ بداية العدوان الإ*سر*ائي*لي على قطاع غ*ز*ة، و196 عملية إسقاط جوي بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة.

 

سلاح الجو الأردني يساهم في الإنزال الجوي ال196 على قطاع غ*ز*ة..(صور)

ملاحظة: هذا الخبر سلاح الجو الأردني يساهم في الإنزال الجوي ال196 على قطاع غ*ز*ة..(صور) نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!