اخبار عربية وعالمية

العربية | زعماء وقادة يهنئون الشيخ محمد بن زايد لانتخابه رئيساً للإمارات – اخر الاخبار

الشيخ محمد بن زايد يعرب عن شكره لحكام الإمارات على الثقة التي أولوها به

فور انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة خلفًا للشيخ خليفة بن زايد الذي وافته المنية أمس الجمعة ، توالت التهاني من قادة وقادة العالم. وهنأ العاهل السعودي الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان. الشيخ محمد بن زايد. مجلس التعاون الخليجي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما هنأ سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق الشيخ محمد بن زايد على انتخابه رئيسا لدولة الإمارات قبل وصوله إلى أبوظبي لتقديم التعازي في وفاة الشيخ خليفة. وبعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ، برقية تهنئة إلى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء. حاكم دبي بمناسبة انتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً للدولة. تواصلوا التهاني. هنأ ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة الشيخ محمد بن زايد على انتخابه رئيسا للبلاد. بدوره ، هنأ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد الشيخ محمد بن زايد على انتخابه رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة. هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الشيخ محمد بن زايد. وهنأت منظمة التعاون الإسلامي الشيخ محمد بن زايد على انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة. كما هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة خلفا للرئيس الراحل خليفة بن زايد. وقال “انتخابكم رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة سيسهم في تنمية علاقاتنا” معربا عن أمله في مواصلة العمل المشترك بين روسيا والإمارات. وشملت قائمة التهنئة أيضا الرئيس العراقي الذي هنأ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للبلاد ، فيما هنأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس الشيخ محمد بن زايد. في غضون ذلك ، وصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى أبوظبي والتقى بالشيخ محمد بن زايد لتقديم التعازي في وفاة الشيخ خليفة. وأعلنت الرئاسة الفرنسية أن ماكرون سيتوجه إلى أبوظبي لتقديم التعازي في وفاة الشيخ خليفة. عقد بن زايد آل نهيان رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة ، اجتماعاً اليوم في قصر المشرف بأبوظبي ، برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، بحسب ما أفاد. وكالة أنباء الإمارات “وام”. وحضر اللقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والشيخ حمد بن محمد. الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجي الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين والشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة. .

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.