اخبار عربية وعالمية

العربية | جدار أمني جديد تبنيه إسرائيل بطول 45 كلم وارتفاع 9 أمتار  – اخر الاخبار

شرعت إسرائيل في بناء جدار أمني بطول 45 كيلومترا وارتفاع 9 أمتار في شمال الضفة الغربية ، بحسب بيان صادر اليوم عن وزارة الأمن الإسرائيلية ، وفيه “يحتوي الجدار الخرساني الضخم على معدات حماية ووسائل تكنولوجية أخرى ، لمنع التسلل ، وستحل محل السياج الأمني ​​الذي تم بناؤه “. تم بناؤه قبل 20 عاما بالقرب من قرية سالم شمال الضفة الغربية ، وينتهي في منطقة بيت حيفر “. قال وزير الدفاع الإسرائيلي ، بيني غانتس ، أمس ، “إننا نواصل تعزيز حماية الشمال من خلال تعزيز الحاجز الأمني ​​وتوفير حل للجبهة الداخلية الإسرائيلية كجزء لا يتجزأ من أنشطتنا”. وفي الوقت نفسه ، سنواصل العمل لمواجهة أي تهديد من أجل توفير الأمن لمواطني إسرائيل “. أما رئيس مديرية الحدود في وزارة الدفاع الإسرائيلية ، عيران أوفير ، فقال أمس: “سيستمر العمل لنحو عام ، وأي جزء مغلق من الجدار سيمنع الدخول إلى إسرائيل بإحكام (… ) وسنواصل سد الفجوات على طول خط التماس “. هو قال.

في حزيران 2002 ، أقامت إسرائيل جدارا على أراضي الضفة الغربية ، معظمه إسمنتيّ ، وبعضه أسوار وأسلاك شائكة ، بحجة منع تسلل الفلسطينيين ، في خطوة أدانتها السلطة الفلسطينية والولايات المتحدة. الأمم.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.