اخبار عربية وعالمية

العربية | تراجع صادرات الصين إلى روسيا بنسبة 26% في أبريل.. وارتفاع الواردات – اخر الاخبار

تراجعت الصادرات الصينية إلى روسيا في أبريل / نيسان للشهر الثاني حيث عانى الجار الشمالي للصين من العقوبات الاقتصادية ، بينما ارتفعت الشحنات الروسية إلى الصين ، وهو مهدئ للشركات الروسية المتضررة بشدة التي تواجه عزلة اقتصادية دولية. وانخفضت الشحنات إلى روسيا بنسبة 25.9٪ الشهر الماضي. مقارنة بالعام السابق المقاس بالدولار ، ما فاقم من التراجع الذي بلغ 7.7٪ في الشهر السابق ، بحسب حسابات “رويترز” بناء على بيانات جمركية ، اليوم الاثنين ، لكن الواردات من روسيا ارتفعت بنسبة 56.6٪ في أبريل مقارنة. بزيادة قدرها 26.4٪ في مارس. .

تعد روسيا مُصدِّرًا رئيسيًا للنفط والغاز والفحم والسلع الزراعية إلى الصين. في يناير وفبراير ، ارتفعت واردات الصين ووارداتها من روسيا بنسبة 41.5٪ و 35.8٪ على التوالي.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.