اخبار عربية وعالمية

العربية | بعد انتعاشة قصيرة.. بيتكوين تغرق مجدداً وسط تشاؤم الأسواق – اخر الاخبار

استأنفت Bitcoin انخفاضها يوم الأربعاء ، وتتحرك جنبًا إلى جنب مع ضعف أسواق الأسهم وسط مخاوف متزايدة بشأن الركود العالمي. تراجعت أكبر عملة معماة 2.9٪ إلى 20244 دولارًا ، وبقيت مستقرة فوق المستوى الرئيسي البالغ 2024 دولارًا. زاد إيثر بنسبة 3.3٪ كحد أقصى ليصل إلى 1084.80 دولارًا أمريكيًا.

لكن Shiba Inu ، العملة المشفرة الرابعة عشرة من حيث القيمة السوقية ، ارتفعت بنسبة 21٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية على الرغم من تراجع زخمها ، وفقًا لتسعير CoinGecko. الأربعاء هو استثناء حيث تضاءلت شهية المستثمرين للأصول الخطرة بسبب تصاعد المخاوف بشأن الركود الاقتصادي.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.