اخبار عربية وعالمية

العربية | بايدن: عازمون على تقوية الشراكة مع الإمارات – اخر الاخبار

الرئيس الأمريكي جو بايدن (AP)

هنأ الرئيس الأمريكي جو بايدن ، اليوم السبت ، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد على انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة خلفاً للشيخ خليفة بن زايد. وقال البيت الأبيض في بيان إن بايدن أبلغ رئيس الإمارات في اتصال هاتفي أن الولايات المتحدة تعتزم تكريم ذكرى الشيخ خليفة بن زايد “من خلال الاستمرار في تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين بلدينا خلال الأشهر المقبلة. وسنوات “. الشيخ محمد بن زايد “في طليعة بناء هذه الشراكة”.

وأعرب الرئيس الأمريكي عن تطلعه للعمل مع رئيس دولة الإمارات “للبناء على هذا الأساس غير العادي لزيادة تعزيز العلاقات” بين البلدين.

الشيخ محمد بن زايد (أرشيف - أ ف ب)
الشيخ محمد بن زايد (أرشيف – أ ف ب)

انتخابات بالإجماع وكالة أنباء الإمارات “وام”. وحضر اللقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والشيخ حمد بن محمد. الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة والشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين والشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.