اخبار عربية وعالمية

العربية | الكرملين: لا نمانع من حيث المبدأ عقد لقاء بين بوتين وزيلينسكي – اخر الاخبار

أعلن المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن موسكو لا تعترض من حيث المبدأ على لقاء بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي ، لكن يجب إعداد الوثيقة النهائية. هنا الوضع لم يتغير بأي حال من الأحوال ، فأنتم تعلمون جيداً موقف الرئيس الروسي. لا أحد يرفض من حيث المبدأ إمكانية عقد مثل هذا الاجتماع ، ولكن يجب أن يكون مستعدًا ومجهزًا جيدًا له. تم الانتهاء منه على أعلى مستوى “.

وأضاف أنه لا يوجد تحرك نحو وثيقة مشتركة من قبل روسيا وأوكرانيا ، ومع ذلك ، لا يوجد رد من كييف على مقترحات موسكو ، قائلا: “لا يوجد تحرك على الوثيقة بعد. شروطنا معروفة وواضحة تمت صياغته ووضعه على الورق ، وتم تسليم كل هذا إلى الجانب الأوكراني ولم يكن هناك رد “. الإنترنت ، بحسب إنترفاكس.

من المفاوضات الأوكرانية الروسية التي جرت في اسطنبول في 29 آذار (أسوشيتد برس)
من المفاوضات الأوكرانية الروسية التي جرت في اسطنبول في 29 آذار (أسوشيتد برس)

اتهامات سابقة كانت موسكو قد اتهمت كييف في وقت سابق بعرقلة المحادثات وعرقلتها ، من خلال تقارير تزعم ارتكاب القوات الروسية فظائع وجرائم ، تم اكتشافها لاحقًا في محيط العاصمة الأوكرانية. كل هذا. عدة جولات. يذكر أنه تم عقد عدة جولات بين الطرفين ، بعد أيام قليلة من العملية العسكرية الروسية في 24 فبراير ، بما في ذلك قرب الحدود البيلاروسية والبولندية مباشرة وفي اسطنبول أيضًا في مارس الماضي ، وكذلك تلك التي أجريت عبر الإنترنت لكن أيا منها لم يؤد إلى نتائج. بينما تصر موسكو على نزع سلاح جارتها الغربية وحماية الناطقين بالروسية في شرق أوكرانيا ، وكذلك منعها من الانضمام إلى الناتو ، تلتزم كييف باستقلالها وحماية أراضيها ، وتطالب بضمانات أمنية دولية لمنع أي هجوم روسي مستقبلي.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.