اخبار عربية وعالمية

العربية | الكرملين: روسيا وأميركا في "مرحلة ساخنة للغاية من المواجهة" – اخر الاخبار

روسيا وأمريكا

ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف قوله في وقت سابق يوم الخميس إن روسيا والولايات المتحدة في “مرحلة ساخنة للغاية من المواجهة” ، نقلا عن المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف ، الذي قال في وقت سابق يوم الخميس إنه يتعين على روسيا والولايات المتحدة مناقشة تمديد معاهدة ستارت لخفض الأسلحة. رغم التصعيد غير المسبوق للتوتر بين روسيا والغرب ، وخاصة الولايات المتحدة ، على خلفية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا ، أكدت موسكو ، أمس الأربعاء ، أن التواصل مع واشنطن لا يزال ضروريًا.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف للصحفيين في مؤتمر عبر الهاتف ، الأربعاء ، ردا على سؤال حول العلاقات بين الولايات المتحدة وبلاده ، إن “الاتصالات ضرورية ، وستظل الاتصالات ضرورية في المستقبل”. يجب أن نتواصل معهم بطريقة ما “، بحسب رويترز.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.