اخبار عربية وعالمية

العربية | الجيش اليمني: مقتل 4 جنود في 288 خرقاً حوثياً للهدنة الأممية في 3 أيام  – اخر الاخبار

مليشيا الحوثي (أ ف ب)

أعلن الجيش اليمني ، الجمعة ، مقتل أربعة من جنوده ، وإصابة 17 آخرين ، نتيجة خرق مليشيات الحوثي للهدنة الأممية خلال الأيام الثلاثة الماضية. (الثلاثاء والأربعاء والخميس: 14-16 يونيو) على جبهات قتالية مختلفة “. وأوضح أن الخروقات توزعت بين 80 خرقا جديدا في محور حيس جنوب الحديدة و 65 خرقا على جبهات محور تعز و 55 خرقا على جبهات محور حجة و 41 خرقا في جبهات القتال جنوب الحديدة. . وغرب وشمال مأرب 36 خرقا في محور البارة غرب تعز و 10 خروقات على جبهات محافظة الجوف ومخالفة واحدة في محور الضالع.

وشدد على أن قوات الجيش أحبطت ، الأربعاء ، 15 حزيران / يونيو ، عدة محاولات تسلل لمجموعات الحوثي المسلحة باتجاه مواقع عسكرية مهمة على جبهتي المشجة والكسارة غربي مأرب. وأضاف البيان أن بقية الخروقات تباينت بين إطلاق نار من أسلحة ثقيلة ومتوسطة ومفخخة على مواقع الجيش على كافة الجبهات ، موضحا أن أربعة من عناصر الجيش قتلوا وأصيب 17 آخرون. وكان من بينها راجمات كاتيوشا على جبهات مختلفة ، وتركز معظمها في جبهتي مأرب الغربية والجنوبية.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.