أخبار العراق

بعد تصريحاته الأخيرة.. النزاهة تدعو الكريم للحضور والإدلاء بإفادته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد تصريحاته الأخيرة.. النزاهة تدعو الكريم للحضور والإدلاء بإفادته والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-05 01:17:54 . والان الى التفاصيل.

وتدعو النزاهة النائب شعلان الكريم الحضور بشكل عاجل إلى رئاسة الهيئة للاستماع إلى شهادته حول تفاصيل الرشوة التي قدمت له في مضمون تصريحه الإعلامي.

دعت هيئة النزاهة الاتحادية النائب الحالي (شعلان الكريم) للحضور إلى مقر الهيئة والإدلاء بشهادته حول معلومات قدمها في برنامج تلفزيوني على إحدى القنوات الفضائية.

أفاد مكتب الإعلام والاتصال الحكومي أن رئاسة الهيئة تدعو النائب الحالي (شعلان الكريم) ؛ الحضور إلى مقر الهيئة؛ وذلك للإدلاء بشهادته بشأن المعلومات التي قدمها في إفادته لإحدى القنوات الفضائية، والتي أشار فيها إلى تلقيه عرضاً بالرشوة من أحد النواب الحاليين. مقابل انتخابه لرئاسة مجلس النواب.

 

بعد تصريحاته الأخيرة.. النزاهة تدعو الكريم للحضور والإدلاء بإفادته

ملاحظة: هذا الخبر بعد تصريحاته الأخيرة.. النزاهة تدعو الكريم للحضور والإدلاء بإفادته نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بعد تصريحاته الأخيرة.. النزاهة تدعو الكريم للحضور والإدلاء بإفادته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد تصريحاته الأخيرة.. النزاهة تدعو الكريم للحضور والإدلاء بإفادته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!