اخبار عربية وعالمية

العربية | الجنيه المصري يواصل مكاسبه لليوم الثاني.. صعد لقمة شهر مقابل الدولار – اخر الاخبار

الجنيه المصري

سجل الجنيه المصري لليوم الثاني على التوالي ارتفاعات طفيفة أمام الدولار في تعاملات صباح اليوم الخميس ، حيث ارتفع بنحو 14 قرشا عن قيمته ، حيث تراوح سعر الصرف بين مستويين 18.36 جنيه للشراء و 18.44 جنيه. للبيع جنيه إرتفاع طفيف عن مستوى 18.35 جنيه للدولار الذي سجله أمس الأربعاء. ويعد هذا أعلى مستوى للجنيه المصري منذ العاشر من أبريل عندما سجل 18.30 جنيه للدولار. وقدم البنك الأهلي المتحد أعلى سعر صرف للدولار عند 18.36 جنيه للشراء و 18.42 جنيه للبيع. فيما سجل سعر صرف الدولار في 5 بنوك وعلى رأسها البنك التجاري الدولي وبنك القاهرة مستوى 18.35 جنيه للشراء و 18.42 جنيه للبيع.

وفي 5 بنوك بقيادة البنك الأهلي المصري وبنك مصر ، سجلت العملة الأمريكية مستوى 18.34 جنيه للشراء و 18.40 جنيه للبيع. وفي 16 بنكًا بقيادة بنك الشركة العربية المصرفية الدولية “سايب” وبنك المشرق ، وصل سعر صرف الدولار إلى 18.32 جنيهًا للشراء ، و 18.42 جنيهًا للبيع. فيما بلغ سعر صرف العملة الأمريكية لدى البنك المركزي المصري 18.31 جنيه للشراء ، و 18.44 جنيه للبيع. وانخفض متوسط ​​سعر اليورو في البنك المركزي المصري إلى نحو 19.26 جنيه للشراء و 19.36 جنيه للبيع. بينما سجل البنك الأهلي المصري وبنك مصر مستوى 19.26 جنيه للشراء و 19.45 جنيه للبيع. وانخفض متوسط ​​سعر الجنيه الإسترليني في البنك المركزي المصري إلى نحو 22.55 جنيهًا للشراء ، و 22.67 جنيهًا للبيع. الإمارات في البنك المركزي المصري ، إلى نحو 4.98 جنيه للشراء ، و 5.01 جنيه للبيع. كما انخفض سعر صرف الدينار الكويتي إلى نحو 59.62 جنيه للشراء و 60.07 جنيه للبيع. أظهرت بيانات من الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء ، اليوم الاثنين ، أن تضخم أسعار المستهلكين بالمدن المصرية قفز إلى 13.1٪ على أساس سنوي في أبريل. وكانت قيمة العملة تراجعت 14٪ في 21 مارس بعد نحو عام ونصف مع تغير طفيف.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.