أخبار العراق

40 قتيلاً و100 مصاب.. لحظة الهجوم على مجمع تجاري وقاعة حفلات بموسكو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 40 قتيلاً و100 مصاب.. لحظة الهجوم على مجمع تجاري وقاعة حفلات بموسكو  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةأعلن رئيس بلدية موسكو، اليوم الجمعة، (22 آذار 2024)، سقوط ق*ت*لى وجرحى في إطلاق نار وحريق داخل صالة للحفلات قرب العاصمة الروسية.وأفادت وسائل إعلام روسية بمق*ت*ل 40 شخصاً على الأقل وإصابة 100 آخرين في الهجوم المسلح على مجمع كروكوس في موسكو.وذكرت وكالة الإعلام الروسية، نقلا عن خدمات الطوارئ، أن حادث إطلاق النار وقع في قاعة الحفلات الموسيقية “كروكوس سيتي هول” بالقرب من موسكو، تلاه انفجار وحريق.وبحسب الوكالة، فتح ثلاثة على الأقل يرتدون ملابس مموهة النار مما أدى إلى إصابة بعض الأشخاص.وأفادت وكالة تاس للأنباء بوقوع انفجار واندلاع حريق في المبنى الذي وقع فيه إطلاق النار.وتحدثت وكالات أنباء روسية وقنوات على تلغرام عن سقوط ق*ت*لى في إطلاق نار أعقبه اندلاع حريق في الصالة.وقالت أجهزة الإسعاف لوكالة تاس الرسمية إن “مجهولين أطلقوا النار في كروكوس سيتي هول. يتم إجلاء أشخاص”. وأشارت وكالة ريا نوفوستي نقلا عن مراسلها في المكان إلى سقوط “جرحى” بعد “إطلاق عيارات نارية من سلاح رشاش”.وأفاد شهود عيان إن رجالا ذوي لحى سوداء يرتدون سترات واقية من الرصاص ويحملون أسلحة رشاشة فتحوا النار على مركز “كروكس سيتي هول” التجاري في ضواحي العاصمة الروسية موسكو.وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا: إن المجتمع الدولي بأسره يجب أن يدين الأحداث المأساوية التي وقعت في قاعة الحفلات الموسيقية في كروكوس سيتي هولالمصدر: روسيا اليوم

 

40 قتيلاً و100 مصاب.. لحظة الهجوم على مجمع تجاري وقاعة حفلات بموسكو

ملاحظة: هذا الخبر 40 قتيلاً و100 مصاب.. لحظة الهجوم على مجمع تجاري وقاعة حفلات بموسكو نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : 40 قتيلاً و100 مصاب.. لحظة الهجوم على مجمع تجاري وقاعة حفلات بموسكو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 40 قتيلاً و100 مصاب.. لحظة الهجوم على مجمع تجاري وقاعة حفلات بموسكو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!