اخبار عربية وعالمية

العربية | البنتاغون: روسيا أدخلت قوات جديدة إلى أراضي أوكرانيا – اخر الاخبار

جنود روس في دونيتسك بشرق أوكرانيا (أرشيف - أ ف ب)

أعلن مسؤول كبير في البنتاغون ، اليوم الاثنين ، أن روسيا أدخلت قوات جديدة إلى الأراضي الأوكرانية بعد إعادة تجهيزها ، مشيرا إلى أن القوات الروسية لديها الآن 97 كتيبة قتالية. من انخفاض المعنويات. وقال أيضًا إن هناك حربًا إلكترونية مستعرة بين الأوكرانيين والروس ، مؤكدًا أن القدرات الإلكترونية لروسيا تعطل الشبكات الحيوية في أوكرانيا.

واضاف “زودنا اوكرانيا بقدرات الكترونية” ، لكنه اضاف “زودنا اوكرانيا بقدرات الكترونية تسمح لها بتعطيل الاجهزة الروسية”. القوات الأوكرانية تجاه دونباس. وأشار إلى وقوع اشتباكات عنيفة بين القوات الأوكرانية والروسية بين خيرسون وميكولايف ، فيما شنت القوات الأوكرانية هجمات في محيط خاركيف لكسر الحصار الروسي. واعتبر أن “العقوبات أثرت على الروس” ، معتبرا أن روسيا غير قادرة على إنتاج صواريخ دقيقة بسبب العقوبات الدولية. يُذكر أنه منذ بدء العملية العسكرية الروسية على الأراضي الأوكرانية ، دأبت الولايات المتحدة على تزويد أوكرانيا بالدعم العسكري والاستخباراتي. وفي أحدث التصريحات الأمريكية ، قال المندوب الدائم للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة إن واشنطن ستواصل تزويد كييف ببيانات استخباراتية ، لكن كيفية استخدام هذه المعلومات تعود إلى الجيش الأوكراني. أنفسهم ضد روسيا ، وكذلك اتخاذ موقف أفضل على طاولة المفاوضات مع الجانب الروسي “. وأضافت: “سنواصل تقديم الدعم الذي يحتاجونه .. روسيا شعرت بعواقب الدعم الأمريكي لأوكرانيا”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.