أخبار العراق

حكومة كوردستان ومجلس الشيوخ الأمريكي يتفقان على أهمية حماية أمن الإقليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حكومة كوردستان ومجلس الشيوخ الأمريكي يتفقان على أهمية حماية أمن الإقليم  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ التقى رئيس حكومة اقليم كوردستان مسرور بارزاني، في واشنطن، اليوم الثلاثاء، رئيس لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الامريكي جاك ريد والعضو البارز في اللجنة السيناتور روجر ويكر.

جاء ذلك في بيان صادر عن حكومة الاقليم ورد لوكالة شفق نيوز، وأضاف أنه خلال اللقاء اتفق الجانبان على أهمية حماية الأمن والاستقرار في إقليم كوردستان، ومواصلة دعم قوات البيشمركة من خلال قوات البيشمركة. الولايات المتحدة والتحالف الدولي.

وأعرب رئيس الوزراء عن شكره للولايات المتحدة الأمريكية على مساعدتها ودعمها، كما أكد على ضرورة احترام الكيان الدستوري والفدرالي للإقليم.

بدوره أعرب رئيس لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ الأمريكي عن تقديره لنضالات وتضحيات البيشمركة وشعب كوردستان.

 

حكومة كوردستان ومجلس الشيوخ الأمريكي يتفقان على أهمية حماية أمن الإقليم

ملاحظة: هذا الخبر حكومة كوردستان ومجلس الشيوخ الأمريكي يتفقان على أهمية حماية أمن الإقليم نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : حكومة كوردستان ومجلس الشيوخ الأمريكي يتفقان على أهمية حماية أمن الإقليم

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حكومة كوردستان ومجلس الشيوخ الأمريكي يتفقان على أهمية حماية أمن الإقليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#حكومة #كوردستان #ومجلس #الشيوخ #الأمريكي #يتفقان #على #أهمية #حماية #أمن #الإقليم

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!