اخبار منوعة

خايف بعد كل العلم ده كله اسمك يتكتب على زجاجة خمرة تريند – Trends

خايف بعد كل العلم ده كله اسمك يتكتب على زجاجة خمرة :

شكرا لقرائتكم خبر عن البلان. قال عمر الخيام مازحا: أخشى بعد كل هذا العلم أن يُكتب اسمك على زجاجة النبيذ. والآن مع تفاصيل الخبر

القاهرة – سامية السيد – شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل الق*ت*لة الذي يعرض ضمن دراما رمضان 2024، حوارا بين عمر الخيام الشخصية التي يقدمها الممثل نقولا معوض، وصديقه سحبان الغامدي. بلان، الشخصية التي يقدمها الممثل محمد يوسف، حول أمور منها الفلسفة وطريقة حكمها. معها.

وانتهى النقاش بينهما بمزحة من عمر الخيام قائلا: “والله أخشى بعد كل ما يشغلك من علم أن يكتب اسمك على زجاجة النبيذ”.

كما شهدت الحلقة 22 من مسلسل الق*ت*لة مشهدا مميزا للفنان أحمد عيد خلال أحداث مسلسل الق*ت*لة، والذي يلعب فيه شخصية زيد بن صيحون، عندما أخبر ابن الحافظ قائد القلعة المحاصرة من قبل السلاجقة بسبب لتبعيته للق*ت*لة اضطروا للجوء إلى حل لن يخيب ظنهم أبدًا.

وكان الحل هو إجراء مناظرة تجمعهم مع السلاجقة وعلمائهم، مما يطيل زمن الحصار ويدخلهم في متاهة كان الرهان على قبولهم، لأن الوضع كان حساسا بالنسبة للسلاجقة الذين ورأوا أنه يجب عليهم الموافقة على المناقشة.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة رمضان دراما

البلان

الق*ت*لة

عمر الخيام

يمكنكم متابعة أخبار مصر والعالم من موقعنا عبر أخبار جوجل


محمد يوسف


محمد يوسف



متخصصون في مجال كتابة وتحرير المقالات والترجمة من الإنجليزية والفرنسية وبالعكس منذ أكثر من 8 سنوات – ترجمة كاملة يدوياً دون الاعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يناسب أسلوب اللغة الموضوع

ملاحظة: هذا الخبر خايف بعد كل العلم ده كله اسمك يتكتب على زجاجة خمرة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!