اخبار عربية وعالمية

العربية | الأكبر منذ 30 عاماً.. إضراب في شبكة السكك الحديد البريطانية الأسبوع المقبل – اخر الاخبار

قطارات في بريطانيا

أعلن اتحاد نقابات عمال السكك الحديدية والبحرية والطرق ، يوم السبت ، أن السكك الحديدية البريطانية ستشهد الأسبوع المقبل أكبر إضراب منذ 30 عامًا بعد فشل المحادثات بشأن الأجور. البنية التحتية لشبكة السكك الحديدية والسكك الحديدية ومترو الأنفاق في لندن. لكنه أشار إلى أنه لم يتم التوصل إلى “تسويات قابلة للحياة”. ويعني فشل المحادثات أن أكثر من 50 ألف عامل سيشاركون الأسبوع المقبل في إضراب عام أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

كما سيضرب عمال مترو الأنفاق في لندن لمدة 24 ساعة ، الثلاثاء. تتزامن هذه الخطوة مع الأحداث الكبرى المتوقعة ، لا سيما مهرجان جلاستونبري الموسيقي والامتحانات الرسمية. وأكدت النقابة أن القطاع شهد إلغاء العديد من الوظائف ، وأن أجور العمال المتبقين لم تعد كافية لهم بسبب ارتفاع التضخم الذي وصل إلى أعلى مستوى له منذ 40 عاما. وقال لينش “في مواجهة هذا الهجوم الكبير على العمال”. وفي القطاع ، لا يمكن لاتحاد النقابات العمالية للسكك الحديدية والنقل البري والبحري أن يقف مكتوف الأيدي. وأضاف: “لذلك نؤكد أن الإضراب المقرر في 21 و 23 و 25 يونيو سيكون”. الشعب “، وتعهد بمحاولة تشغيل أكبر عدد ممكن من الخدمات ، لكنه حذر من” اضطرابات كبيرة لا مفر منها “، مشيرًا إلى أن” أجزاء من الشبكة ستكون خارج الخدمة “. إضراب الأسبوع المقبل هو الأكبر في القطاع منذ عام 1989 ، ومن المرجح أن يصاحب ذلك اضطرابات في الحركة الجوية ، بعد أن اضطرت شركات الطيران إلى إلغاء الرحلات بسبب نقص العديد من أطقمها ، مما أدى إلى تأخير الرحلات الجوية وأثار استياء كبير ، وقالت وزارة النقل إن القرار نقابة عمال النقل بالسكك الحديدية والبحر والطرق “مخيبة للآمال للغاية وسابقة لأوانها” وحذرت من خطر قد يهدد الوظائف إذا ترك الركاب السكك الحديدية في وقت يسعى فيه القطاع للتعافي من التدهور الذي شهدته كوفيد- 19. جائحة … النقل الحديدي والبحري والبري لإعادة النظر في قرارها حتى نتمكن من إيجاد حل يلبي تطلعات العمال والمسافرين ودافعي الضرائب على حد سواء “.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.