اخبار عربية وعالمية

العربية | الأردن يحذر من مخدر "الثلج".. "القاتل المحترف" – اخر الاخبار

وحذرت السلطات الأمنية الأردنية من مخاطر عقار الكريستال المعروف باسم “الثلج” لدى كثير من متعاطيه ، لما يسببه من أضرار كبيرة قد تصل إلى الهلوسة والموت. سنو ، وكلها تحمل أسماء عديدة لمادة الكريستال المخدرة ، مشيرة إلى أنها مادة “شيطانية” خطيرة يمكن أن تحول الشاب في أوج عطائه إلى رجل عجوز بلا عقول وأسنان. The Professional Killer بالإضافة إلى ذلك ، تواصل إدارة مكافحة المخدرات حملاتها التوعوية لوقف ومنع تداول الأدوية ، واصفة العقار الكريستالي بأنه “قاتل محترف” ، محذرة من تجربة جرعة واحدة منه.

وأوضحت أن عقار “الكريستال” المعروف باسم “الثلج” يعد من أخطر أنواع العقاقير في الوقت الحاضر ، لأنه يهاجم ويدمر جميع أجهزة جسم الإنسان ، وخاصة الخلايا العصبية.

عقار الكريستال المعروف باسم الثلج (أرشيف)
عقار الكريستال المعروف باسم الثلج (أرشيف)

كما قالت لـ “العربية نت” إنه “مع بداية تعاطي عقار” الجليد “، يشعر الشباب بالسعادة ، لكن سرعان ما لا تدوم سعادة تلك البدايات القاتلة ، حيث يعاني المتعاطي من السلوك العدواني المفرط تجاه الجميع. من حوله ، حتى نفسه “. من أبرز أعراض ومخاطر عقار “الثلج” الهلوسة السمعية والبصرية ، وفقدان الوزن ، وتساقط الأسنان ، وارتفاع معدل ضربات القلب ، والتدمير المستمر للخلايا العصبية. وفضول الشباب ، بدوره ، حذر اللواء الأمني ​​المتقاعد طايل المجالي من المخدرات ، مشيرين إلى أن أحد أسباب تعاطي المخدرات هو الاختلاف في البيئة. فضول الشباب وعدم وجود تواصل حقيقي بين الوالدين والأبناء وقلة الحوار والمتابعة. وشدد في تصريحات صحفية على أن الأردن ليس منتجاً للأدوية وليس مصنعاً للأدوية.

عقار الكريستال المعروف باسم الثلج (أرشيف)
عقار الكريستال المعروف باسم الثلج (أرشيف)

وأوضح أن رجل الأمن العام والطبيب يلتقيان لعلاج المدمن بتجربة فريدة على عكس نظيره في العالم في مركز علاج الإدمان بإدارة مكافحة المخدرات. لا يزال “الثلج” قيد الاستيلاء. يأتي ذلك فيما تواصل الأجهزة الأمنية في الأردن ضبط مخدرات الكريستال في مناطق مختلفة ، كان آخرها جنوب العاصمة عمان ، حيث تم تعقب تاجر مخدرات داخل سيارته بعد ورود معلومات عن حيازته كمية كبيرة من المواد المخدرة. لغرض البيع والترويج.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.