اخبار عربية وعالمية

العربية | إعلام صيني: اندلاع حريق بطائرة صينية بعد خروجها عن المدرج – اخر الاخبار

ذكرت وسائل الاعلام الحكومية ان طائرة تابعة لشركة “التبت ايرلاينز” الصينية غادرت صباح اليوم الخميس من مدرج مطار تشونغتشينغ جنوب غرب الصين واشتعلت فيها النيران مما ادى الى اصابة بعض ركابها. كانت تستعد للإقلاع في رحلة داخلية إلى لاسا ، عاصمة إقليم التبت (جنوب غرب) ، عندما غادرت المدرج ، مما تسبب في اشتعال النيران في الطائرة “. من جهتها ، ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أن الحادث أسفر عن وقوع إصابات ، لكن لم يتم تحديد عددها.

وأغلق المطار أحد مدرجاته الساعة 0054 بتوقيت جرينتش بحسب إشعار للطيارين لم يذكر سببا. ومن المقرر إعادة فتح المدرج الساعة 0400 بتوقيت جرينتش. أفاد موقع Flightradar24 على الإنترنت أن طائرة الخطوط الجوية التبتية كانت في مرحلة الإقلاع في ذلك الوقت. وأغلق المدرج بعد دقيقة واحدة من أحدث تعقب للموقع للطائرة.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.