اخبار عربية وعالمية

العربية | إسرائيل تقتحم جنين.. واشتباكات عنيفة مع فلسطينيين – اخر الاخبار

من اشتباكات جنين 13-2022 (أ ف ب)

في ظل استمرار التوتر في الأراضي الفلسطينية منذ فترة ، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، اليوم الجمعة ، حي الهدف بجوار مخيم جنين وسط إطلاق نار واشتباكات عنيفة مع مسلحين فلسطينيين. بحسب ما نقله مراسل العربية / الحدث. وذكر مراسلنا أن أحد الشبان سلم نفسه فيما كان آخر في المنزل.

شاب يسلم نفسه
شاب يسلم نفسه

إطلاق نار عنيف وأظهرت مقاطع فيديو قوات الجيش الإسرائيلي تداهم المدينة وسط إطلاق نار واشتباكات عنيفة مع مسلحين فلسطينيين. وفي موازاة ذلك ، أسفرت الاشتباكات عن إصابة 10 إصابات بعضهم خطيرة ، بحسب ما أفاد مراسل العربية / الحدث. فيما صرح مدير مستشفى ابن سينا ​​بالمدينة جاني جوخا أن أحد الشبان أصيب برصاصة في البطن. قناصة على أسطح المنازل إضافة إلى ذلك ، نشرت القوات الإسرائيلية قناصة في عدة مواقع وعلى أسطح المنازل ، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية. في الأيام الماضية ، بعد مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عقلة برصاص الاحتلال ، أثناء تغطيتها لأحداث مخيم جنين.

جنود اسرائيليون في جنين - رويترز
جنود اسرائيليون في جنين – رويترز

أدت موافقة اللجنة العليا للتخطيط في الإدارة المدنية الإسرائيلية ، أمس الخميس ، على بناء 4427 وحدة سكنية استيطانية جديدة في الضفة الغربية المحتلة ، بحسب ما أعلنته منظمة “السلام الآن” غير الحكومية ، إلى تفاقم الأمور. الضفة الغربية المحتلة والقدس الشرقية ، لا سيما في ساحة المسجد الأقصى حيث اندلعت اشتباكات بين قوات الاحتلال ومصلين فلسطينيين ، فضلا عن اعتداءات وطعن متقطع.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.