اخبار عراقية

العراق يوقع عقداً مع شركة “شلمبرجير” العالمية لحفر 37 بئراً نفطياً

بغداد – IQ  

شركة الحفر العراقية توقع عقدا مع شركة شلمبرجير ( Schlumberger  ) العالمية 

وقعت شركة الحفر العراقية اليوم الثلاثاء الموافق ٢٣ / ١١ / ٢٠٢١ في مقر الشركة في البرجسية  عقدا للخدمات النفطية المساندة مع شركة شلمبرجير ( Schlumberger  ) العالمية لمدة ثلاث سنوات  لتنفيذ خدمات حفر ٣٧ بئرا نفطيا في حقل الزبير بالبصرة لصالح شركة ايني ( ENI )  الايطالية المشغلة للحقل .
وسيتم تشغيل جهازي الحفر IDC 37 و IDC 38 التابعة الى شركتنا في هذا المشروع وان المكامن المستهدفة في هذا المشروع هو  مكمن المشرف و نهر بن عمر ومكمن الزبير مما يقدم طاقة انتاج اضافية للحقل .
ويعد هذا المشروع استمرار لعقود شركتنا مع شركة ايني ( ENI ) الايطالية حيث حققت شركتنا نجاحا باهرا في تنفيذ المشروع السابق وانجاز كافة الابار بجودة عالية وقبل المدة المقررة للانجاز .

إعلام شركة الحفر العراقية

 

قراءة الموضوع
العراق يوقع عقداً مع شركة “شلمبرجير” العالمية لحفر 37 بئراً نفطياً

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.