العراق يهزم كمبوديا برباعية ويتصدر مجموعته

العراق يهزم كمبوديا برباعية ويتصدر مجموعته
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العراق يهزم كمبوديا برباعية ويتصدر مجموعته

ارتقى المنتخب الوطني الى صدارة مجموعته بالتصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، بتغلبه على مضيفه كمبوديا 4-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب “اولمبيك ستاديوم” ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.

وافتتح إبراهيم بايش مهرجان اهداف اسود الرافدين في الدقيقة 22، ضم أضاف مهند علي “ميمي” الهدف الثاني في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين.وفي الشوط الثاني، أضاف امجد عطوان الهدف الثالث من كرة صاروخية في الدقيقة 57، قبل ان يختتم احمد إبراهيم اهداف الأسود، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 62.

الفوز منح اسود الرافدين صدارة المجموعة الثالثة مؤقتاً برصيد 7 نقاط، بإنتظار نتيجة مباراة البحرين (4 نقاط) وإيران (6 نقاط) مساء اليوم.

المحرر:
محمد خليل

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العراق يهزم كمبوديا برباعية ويتصدر مجموعته نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مابا: جزر القمر لا يملك مؤهلات تخطى الفراعنة حتى فى غياب محمد صلاح

اعترف مابا محمد بن تشيك، المدير الفنى لنادى فومبونى بطل جزر القمر ، بصعوبة مباراة منتخب بلاده …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن