العراق يعتذر عن الانضمام لاتحاد جنوب غرب آسيا

العراق يعتذر عن الانضمام لاتحاد جنوب غرب آسيا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العراق يعتذر عن الانضمام لاتحاد جنوب غرب آسيا

14-08-2018 10:24 AM

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاعتذار رسمياً عن الانضمام لاتحاد جنوب غرب آسيا، الذي تم إنشاؤه حديثاً من قبل الاتحاد السعودي.

وذكر بيان للاتحاد تلقت قناة دجلة نسخة منه ‘ ان اتحاد الكرة، عقد اجتماعه الدوري بحضور جميع اعضاءه وناقش جملة من القضايا

واضاف انه ‘قرر تسمية المدرب فيصل عزيز مدربا لمنتخب الناشئين’، مبينا فيما يخص كادره المساعد قرر الاتحاد ‘مناقشة ذلك مع لجنة المنتخبات‘.

واشار الى ان ‘الاتحاد قدم الاعتذار رسميا عن الانضمام لاتحاد جنوب غرب اسيا، واعتذر ايضا عن المشاركة في بطولة غرب اسيا للاشبال‘.

ولفت البيان الى انه ‘قرر تسمية طارق احمد امين سر مساعد للاتحاد، وتعيين رمضان الزبيدي رئيسا للجنة الاستئناف’، مشيرا الى انه ‘وافق على مشروع احمد راضي بشكل كامل فيما يخص التأهل للمونديال‘.

وتابع البيان ان ‘الاتحاد رفض استقالة رئيس لجنة الانضباط طه عبد حلاته، وقرر منع اعضاء الاتحاد من الظهور في البرامج التلفزيونية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العراق يعتذر عن الانضمام لاتحاد جنوب غرب آسيا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسية

مانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.