اخبار عراقية

العراق يطيح بمسؤول الدعم اللوجستي لعصابات داعش في ديالى


بغداد / المسلة: أعلنت وزارة الداخلية ، الجمعة ، 17 حزيران 2022 ، اعتقال المسؤول عن نقل الدعم اللوجستي لعصابات داعش في ديالى.
وقالت الوزارة في بيان تلقته المسلة ، إنه من خلال جمع المعلومات ومطابقتها ، ومن خلال عملية نوعية تعتمد على معلومات دقيقة ، تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الفيدرالية بوزارة الداخلية من القبض على أحد أخطر الإرهابيين. في محافظة ديالى ، المعروف باسم أبو مريم ، المسؤول عن عمليات النقل والدعم. لوجستيات عصابات داعش الارهابية في محافظة ديالى.
وأضافت أن الاعتقال جاء بعد تشكيل فريق عمل متخصص قام بالواجب بمهنية عالية وتخطيط دقيق ، ومن خلال التحقيقات اعترف الإرهابي بالانتماء لعصابات داعش وارتباطه المباشر بما يسمى بالمسؤول العسكري. جبال حمرين وجلولاء وتنفيذ عمليات النقل والدعم اللوجستي لعصابات الارهابيين.
المسلة – متابعة – وكالات

قراءة الموضوع
العراق يطيح بمسؤول الدعم اللوجستي لعصابات داعش في ديالى
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.