اخبار عراقية

العراق يطلب مساعدة أمنية من السودان

بغداد – IQ  

طلب العراق من السودان، السبت(14 آيار 2022)، مساعدته في الملف الأمني ومناقشة باقي القضايا المشتركة بين البلدين. 

وذكر المكتب الإعلامي لمستشار الأمن الوطني، قاسم الأعرجي، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، أن الأخير “استقبل، بمكتبه اليوم السبت، القائم بالأعمال السوداني بالإنابة في بغداد، أحمد إبراهيم حسن”. 

وشهد اللقاء، بحسب البيان “استعراض العلاقات الثنائية بين العراق والسودان وسبل تعزيزها في المجالات كافة، إلى جانب بحث آخر مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في المنطقة”. 

وأضاف البيان، أن اللقاء “بحث ملف الرعايا السودانيين الموجودين في مخيم الهول، والتأكيد على ضرورة عودتهم إلى بلدهم، ومساعدة العراق في هذا الملف”.

 

قراءة الموضوع العراق يطلب مساعدة أمنية من السودان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.