اخبار عراقية

العراق يستضيف بطولة غرب آسيا دون 23 عاماً

بغداد اليوم – بغداد
اعلن الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم، اليوم السبت، تلقيه إشعاراً من اتحادِ غرب آسيا يُحيطه بهِ علماً عن استضافةِ العراق لبطولتهِ بنسختها الثالثة لمُنتخباتِ دون 23 عاماً.

وقالَ المُدير الإداري للمُنتخبِ الأولُمبي، مهدي كريم في بيان تلقته (بغداد اليوم): “نَاطَ اتحادُ غرب آسيا تَنظيمَ بطولته دون 23 عاماً بالعراق للفترة من 3 – 18 تشرين الثاني من العامِ الحالي بشكلٍ رَسميّ حسب إشعاره الأخير”.

وأضافَ، إن “اتّحاد غرب آسيا حدّدَ الموعدَ ليتناسبَ مع الخطةِ التَحضيريّة، وحسب أجندةِ الاتحادات الأعضاء استعداداً لتصفياتِ اولمبياد باريس للمُنتخباتِ من مواليد ابتداءً 2001″، مشيرا الى انه “سيتم الإعلانُ عن التَفاصِيل التنظيميّة المُتعلقة بالاستضافةِ ومدنها بعد إجراءِ الاجتماع التَنسِيقيّ مع جميع الأطرافِ المُرتبطةِ بالبطولة”.

ولفت كريم الى انه، “بلا شَكّ أن البطولة ستكون خيرَ إعدادٍ لتصفياتِ باريس الأولمبيّة، الأمرُ الذي سيجعل من الاستضافةِ والمُشاركة ايجابيةً على مختلفِ الصعد”.

 

قراءة الموضوع العراق يستضيف بطولة غرب آسيا دون 23 عاماً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.