اخبار عراقية

العراق يستضيف اجتماعات الدورة 97 لمنظمة العمل العربية في تشرين الأول المقبل

وكالة الأنباء العراقية :
العراق يستضيف اجتماعات الدورة 97 لمنظمة العمل العربية في تشرين الأول المقبل


بغداد – واع
أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، تصويت مجلس ادارة منظمة العمل العربية على استضافة العراق اجتماعات الدورة 97 للمنظمة في تشرين الأول المقبل.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن “وزير العمل والشؤون الاجتماعية وكالة القاضي سالار عبد الستار شارك بوفد رسمي في اجتماعات الدورة 96 لمجلس ادارة منظمة العمل العربية المنعقدة في القاهرة”، مبينة ان “اجتماعات الدورة تتضمن اختيار رواد العمل العربي المزمع تكريمهم في مختلف مجالات واختصاصات المنظمة، بحضور فايز المطيري مدير عام منظمة العمل العربية”.
واشارت الى ان “العراق اعلن في مستهل اعمال الدورة، وقوفه مع دولة فلسطين وشعبها في استرداد حقوقها وذلك لكونها عضو مراقب في منظمة العمل الدولي بصفة دولة مراقبة، فضلا عن كون العراق عضوا في مجلس إدارة منظمة العمل العربية”، مؤكدة انه “جرى التصويت بالاجماع على استضافة العراق لاجتماعات الدورة 97 لمنظمة العمل العربية في تشرين الاول / اكتوبر القادم”.
يذكر أن مجلس إدارة منظمة العمل العربية وافق في نهاية اجتماعات دورته الـ 95 المنعقد بالعاصمة القطرية الدوحة على تشكيل لجنة اختيار رواد العمل العربي الدورة 48 من مؤتمر العمل العربي القادم .

قراءة الموضوع
العراق يستضيف اجتماعات الدورة 97 لمنظمة العمل العربية في تشرين الأول المقبل
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.