أخبار العراق

العراق يدخل موسم الاعتدال الخريفي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق يدخل موسم الاعتدال الخريفي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-21 09:32:53 . والان الى التفاصيل.

بغداد / المسلة ، 21 أيلول / سبتمبر 2022: أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، الأربعاء 21 أيلول 2022 ، أن العراق لا يزال متأثرا بانخفاض درجة الحرارة ، مشيرة إلى دخوله موسم الاعتدال الخريفي. وقال مدير اعلام الهيئة عامر الجابري في بيان تلته المسلة ، “حدث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة منذ 3 أيام ، حيث يبدأ الانخفاض أكثر من اليوم الأربعاء ، بعد ارتفاع درجات الحرارة. في درجة الحرارة “، مشيرًا إلى أن” الانخفاض الحالي تدريجي وسيكون بمتوسط ​​3 درجات “. وتتأثر بالمنطقة الوسطى حيث يكون الطقس غائما الى غائم جزئيا والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تصل سرعتها إلى 20 كيلومترا وتنشط احيانا تصل من 30 الى 40 كيلومترا في الساعة وهي يسبب تصاعد الغبار. وأضاف أن “الطقس في المنطقة الشمالية غائم جزئيا ، ونتوقع أن يتحول إلى غائم وممطر في بعض الأوقات ، وتحدث عواصف رعدية مع انخفاض درجات الحرارة أكثر من أمس ، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة ، وسرعات من 20 الى 30 كم / ساعة وهذا يسبب تصاعد الغبار “. . واضاف ان “الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون غائما جزئيا وستنخفض درجات الحرارة قليلا امس والرياح جنوبية شرقية خفيفة ومعتدلة وتنشط من 30 الى 40 كم / ساعة وتسبب تصعيدا للغبار وليس العواصف الترابية. مشيرا الى ان “درجات الحرارة ستكون في بغداد 43 والسليمانية 36″. دهوك 37 ، أربيل 38 ، كركوك 40 ، نينوى 41 ، كربلاء 42. ” وبين ان “الشهر الحالي سيشهد تقلبات في درجات الحرارة من منخفض الى مرتفع ودور انظمة الضغط في ذلك حيث يزداد مع نهاية الشهر اكثر” ، مبينا ان “العراق الان في الاعتدال الخريفي الا انه لا يزال يتأثر بالاكتئاب الحراري الموسمي ، بحيث يكون هناك ارتفاع وانخفاض في درجات الحرارة. “. وأشار الجابري إلى أن “العراق شهد في العامين الماضيين نقصا شديدا في هطول الأمطار مما أثر على البيئة والمناخ في البلاد” ، موضحا “أننا ننتظر الدراسة الممطرة التي تبدأ نهاية الشهر الجاري”. ، سبتمبر.” نشرت هيئة الأرصاد الجوية جدول درجات الحرارة ليوم غد الخميس والطقس للأيام القادمة:



المسلة – متابعة – وكالات النص الذي يتضمن اسم المؤلف أو الوكالة أو الوكالة ، لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة ، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هي نقل الأخبار بنزاهة والدفاع عن حرية الرأي على أعلى المستويات. أكمل القراءة

 

العراق يدخل موسم الاعتدال الخريفي

ملاحظة: هذا الخبر العراق يدخل موسم الاعتدال الخريفي نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.