اخبار الرياضة

العراق يحصد 8 أوسمة متنوعة في بطولة 'بغداد السلام' للجودو

العراق يحصد 8 ميداليات في بطولة "بغداد للسلام" للجودو

السومرية نيوز – بغداد

وحصد لاعبو منتخبنا الوطني للجودو ثماني ميداليات في ختام منافسات الفردي النسخة الأولى لبطولة “بغداد للسلام” الدولية التي تستضيفها قاعة الشعب المغلقة بمشاركة ثماني دول.

واحتل فريقنا المركز الثالث مكررا خلف منتخبات إيران وتونس والمغرب ، وتوزعت ميداليات فريقنا الثمانية ما بين ذهبية وفضية وست ميداليات برونزية.

وفاز المنتخب المغربي بخمس ميداليات وذهبيتان وفضية ونحاسية.

وأحرز المنتخب التونسي وصيفاً بفوزه بميداليتين ذهبيتين ، فيما حصل الفريق الإيراني صاحب المركز الثالث على سبع ميداليات إحداها ذهبية وفضية و 4 نحاسيات.

وجاءت الميدالية الذهبية العراقية من البطل سعيد صالح بوزن 81 كيلوجراماً ، بعد تفوقه على منافسه الإيراني في النهائي ، وفاز لاعبنا شهاب عبد الوهاب بالميدالية الفضية -100 كيلوجرام. يزن صبيح 81 كجم ، ووزن حسين علي 90 كجم ، ووزن علي حسن عطا الله – 100.

تختتم منافسات بطولة بغداد السلام ، اليوم الخميس ، بإقامة منافسات الفرق ، وستبدأ جميع الفرق الراغبة في اقامة معسكر تدريبي في العاصمة غدا الجمعة وتستمر لمدة سبعة ايام.

 

قراءة الموضوع العراق يحصد 8 أوسمة متنوعة في بطولة 'بغداد السلام' للجودو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.