العراق يحصد ثلاث ميداليات في بطولة سراب الدولية للجودو بإيران

العراق يحصد ثلاث ميداليات في بطولة سراب الدولية للجودو بإيران
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العراق يحصد ثلاث ميداليات في بطولة سراب الدولية للجودو بإيران

استطاع المنتخب الوطني للعبة الجودو، ان يحصد ثلاث ميداليات في بطولة سراب الدولية والتي اقيمت في ايران، فيما وجه اتحاد الجودو مناشدة الى الحكومة من اجل دعمه لديمومة اللعبة.

وذكر الاتحاد في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، ان “أبطال الجودو يحصدون ذهبية وفضيتين في بطولة سراب الدولية في ايران بمشاركة خمس دول على نفقتهم الخاصة ، ورغم التحديات والصعاب، بلا مخصصات منذ سبعة أشهر وبدون وسائل تدريب تليق بهم كرياضيين”.

 واضاف ان “الابطال تمكنوا من قهر أبطال ارمينيا وافغانستان واذربيجان وايران في عقر دارهم، هكذا فعلها البطل علي كاطع عندما خطف الذهب بجدارة، ليقول المثابرين مصطفى كاظم وجاسم محمد كلمتهم الفصل عندما توشحوا بالفضة بكل مهارة”. وتابع “لا يسع اتحاد الجودو العراقي برئاسة عدي الربيعي الا  ان يبارك للمدربين الابطال ولاعبيهم العمالقة واداريي فرقنا الذين بذلوا جهودا سخية لأجل رفع اسم العراق عاليا عندما اعتلوا منصات التتويج بجدارة”.

واردف الاتحاد، “نحن نعيش غمرة هذا الانتصار الرائع نناشد كل القائمين على الرياضة العراقية مد يد العون لهذه اللعبة التي عانت شهور عجاف قد تطيح بمستقبل أبطالها الذين يصارعون الزمن من أجل الحفاظ على ديمومتها”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العراق يحصد ثلاث ميداليات في بطولة سراب الدولية للجودو بإيران نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

قطار ليفربول يدهس بورنموث في البريميرليج

بدأت المباراة بقوة من جانب ليفربول عن طريق محمد صلاح الذي حصل على الكرة ومر …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن