أخبار العراق

العراق يتأثر بمنخفض جوي مصحوباً بأمطار غزيرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق يتأثر بمنخفض جوي مصحوباً بأمطار غزيرة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  النقل ؛ الانواء الجوية اصدار التقرير الجوي لحالة الامطار في عمومى البلاد للأيام المقبلة اصدر قسم التنبؤ الجوي في الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي ،اليوم ، الاربعاء وبمتابعة مديرها العام السيد علي محسن هاشم وبأشراف مدير قسم التنبؤ السيد حيدر حبيب تقريره الخاص بتأثر البلاد ابتداءا من يوم الخميس  الموافق 24 تشرين الثاني 2022 بالمنخفض الجوي القادم من البحر المتوسط يرافقه اخدود في طبقات الجو العليا. وبين ” التقرير من المتوقع ان تتأثر البلاد بالمنخفض الجوي ليكون الطقس في مناطق البلاد كافة ليوم الخميس طقس غائم جزئي  الى غائم مع تساقط زخات مطر  خفيفة تكون رعدية أحيانًا  ابتداءا من الأقسام الغربية من المنطقة الوسطى لتشمل الامطار مساءًا أماكن عديدة خاصةً في المنطقتين الوسطى والشمالية بينما تكون متوسطة الشدة في بعض الأقسام الغربية من المنطقة الوسطى( الرطبة ، القائم ، عنه) هذا ” وسوف تشهد البلاد يوم الجمعة الموافق 25 تشرين الثاني 2022 طقس غائم  مع تساقط امطار متوسطة الى غزيرة  الشدة كل من(اربيل ، سليمانية، دهوك ، كركوك ، ديالى ، موصل )مع حدوث عواصف رعدية حيث تزداد شدتها في المنطقة الشمالية للبلاد وتساقط الثلوج فوق بعض اقسامها الجبلية ، اما بخصوص المنطقة الجنوبية سوف يكون طقس غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة تكون رعدية أحيانًا. وبصدده ” سوف تشهد  المنطقة الشمالية  يوم السبت الموافق 26 تشرين الثاني طقس غائم مع تساقط زخات مطر متوسطة الشدة ( اربيل ، سليمانية ، دهوك ، موصل ) وحدوث عواصف رعدية . اضافة الى ” المنطقتين الوسطى والجنوبية سوف يكون الطقس غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة  خاصة في الاقسام الغربية  من المنطقة الوسطى.  فضلا عن ” انخفاض محسوس على درجات الحرارة ابتداءا من يوم الجمعة  في المنطقتين الوسطى والشمالية بمشيئة الله تعالى . انتهى “”????????????#اعلام _وزارة_النقلاعلام_الانواء_الجوية23 تشرين الثاني 2022

 

العراق يتأثر بمنخفض جوي مصحوباً بأمطار غزيرة

ملاحظة: هذا الخبر العراق يتأثر بمنخفض جوي مصحوباً بأمطار غزيرة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : العراق يتأثر بمنخفض جوي مصحوباً بأمطار غزيرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق يتأثر بمنخفض جوي مصحوباً بأمطار غزيرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.