اخبار منوعة

العراق يبحث أوضاع اللاجئين العراقيين في المملكة المتحدة

بحثت وزير الهجرة والمهجرين إيفان فائق جابرو، اليوم الأحد، اوضاع اللاجئين العراقيين في المملكة المتحدة.

وقالت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن جابرو “نيافة الحبر الجليل مارا أثناسيوس توما دقما النائب البطريركي في المملكة المتحدة، بمبنى الوزارة في العاصمة بغداد”.وجرى خلال اللقاء، وفق البيان، “بحث ومناقشة اوضاع اللاجئين العراقيين في المملكة المتحدة وابرز التحديات التي تواجههم وكيفية تقديم الدعم اللازم لهم من خلال عدد من قنوات الاتصال معهم فضلا عن مناقشة اوضاع المسيحيين في البلاد والتداعيات المترتبة على إثر هجرة ونزوح العوائل المسيحية في الفترة الماضية”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.