اخبار عربية وعالمية

العراق يؤكد حرصه على تحسين العلاقات مع الكويت وإنهاء القضايا العالقة

أكدت وزارة الخارجية العراقية حرص الحكومة على تحسين العلاقات مع الكويت والوصول إلى إنهاء القضايا العالقة كافة بين البلدين.
 
وأوضحت الخارجية في بيان اليوم الثلاثاء، وفقا للوكالة الوطنية العراقية ، أن وكيل الوزارة للشؤون متعددة الأطراف والشؤون القانونية قحطان طه خلف، التقى في مقر الوزارة السفير الكويتي سالم غصاب الزمانان، واستعرض خلال اللقاء آخر التطورات في ملف التعاون بين البلدين والسبل المثلى التي شهدها التعاون الثنائي على مر السنوات الأخيرة .
 
وأكد وكيل وزارة الخارجية حرص حكومة العراق لتحسين هذه العلاقات والوصول إلى إنهاء القضايا العالقة كافة بين البلدين ومد جسور التعاون بينهما على أساس العلاقات المتوازنة والمصالح المشتركة ،مثمنا جهود دولة الكويت التي بذلتها في دعم العراق لاسيما في مجالات التعاون الثنائي والإقليمي والدولي واستمرار رغبتها المتبادلة في المحافظة على ادامة هذه العلاقات بين البلدين الشقيقين”.

 

قراءة الموضوع العراق يؤكد حرصه على تحسين العلاقات مع الكويت وإنهاء القضايا العالقة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.