العراق وروسيا يناقشان توقيع اتفاقية تبادل السجناء دون المتهمين بـ”الإرهاب”

العراق وروسيا يناقشان توقيع اتفاقية تبادل السجناء دون المتهمين بـ”الإرهاب”
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر العراق وروسيا يناقشان توقيع اتفاقية تبادل السجناء دون المتهمين بـ”الإرهاب”

كنوز ميديا –   ناقشت سفارة العراق لدى موسكو، توقيع اتفاقية من الحكومة الروسية لتبادل السجناء غير المتهمين بالأعمال “الإرهابية”، لقضاء مدة حكمهم في بلدهم الأم.
وقال السفير العراقي لدى موسكو حيدر منصور العذاري في بيان تلقته، وكالة [كنوز ميديا]، إن “السفارة العراقية في روسيا تناقش مع مسؤولي الهيئة الفدرالية لتنفيذ العقوبات التابعة لوزارة الداخلية الروسية، أوضاع المواطنين العراقيين الذين صدرت بحقهم أحكام قطعية بالسجن أو الموقوفين على ذمة التحقيق”.
وأضاف العذاري, أن “السفارة العراقية أطلعت على بعض الأحكام التي صدرت من المحاكم الروسية على بعض العراقيين الذين انتهكوا القوانين الروسية، علما أن العراق لا يمتلك اتفاقية لتبادل السجناء بين البلدين”.
وأكد السفير العراقي لدى روسيا، أن “وزارة العدل الروسية تدرس بنود الاتفاقية”.  ml

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر العراق وروسيا يناقشان توقيع اتفاقية تبادل السجناء دون المتهمين بـ”الإرهاب” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القبض على متهمين بسرقة وتسليب 272 مليون دينار ومصوغات ذهبية في بغداد

القبض على متهمين بسرقة وتسليب 272 مليون دينار ومصوغات ذهبية في بغداد اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.