أخبار العراق

العراق والكويت يؤكدان على مواصلة اجتماعات اللجان المشتركة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق والكويت يؤكدان على مواصلة اجتماعات اللجان المشتركة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس (11 تموز 2024)، على مواصلة اجتماعات اللجان المشتركة مع الجانب الكويتي.وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أن “السوداني استقبل اليوم الخميس، سفير دولة الكويت لدى العراق طارق عبدالله الفرج”.وأضاف انه “جرى، خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل توطيد التعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، وفي القطاعات الحيوية ألأخرى”.وتابع البيان أنه “تم التأكيد على مواصلة اللجان المشتركة اجتماعاتها إزاء عدد من القضايا والملفات التي تتطلب حوارات وتفاهمات، بما يضمن مصالح البلدين الشقيقين واستقرارهما”.

 

العراق والكويت يؤكدان على مواصلة اجتماعات اللجان المشتركة

ملاحظة: هذا الخبر العراق والكويت يؤكدان على مواصلة اجتماعات اللجان المشتركة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : العراق والكويت يؤكدان على مواصلة اجتماعات اللجان المشتركة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق والكويت يؤكدان على مواصلة اجتماعات اللجان المشتركة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!