أخبار العراق

تعليق صادم من الكرملين بشأن الاتفاق الصيني الروسي "الحوثي"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعليق صادم من الكرملين بشأن الاتفاق الصيني الروسي "الحوثي"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةاكد قصر الرئاسة في روسيا “الكرملين”، اليوم الجمعة (22 اذار 2024)، انه ليس على علم بتأكيدات من حركة انصار الله الحوثيين بشأن سلامة السفن في البحر الأحمر.وقال المكتب الإعلامي للكرملين في تصريحات صحفية، انه “ليس على علم بأي تأكيدات أمنية من جماعة الحوثي اليمنية بشأن سلامة سفن الشحن الروسية والصينية في البحر الأحمر”.وجاء هذا التصريح بعد تقارير عن اتفاق بين موسكو وبكين والحوثيين.وأفادت وسائل اعلام، الخميس (21 اذار 2024)، بتوصل روسيا والصين الى اتفاق مع حركة انصار الله الحوثيين بشأن الملاحة في البحر الأحمر.وقالت وكالة انباء بلومبرغ نيوز، في خبر عاجل، ان “الحوثيين توصلوا إلى تفاهم بشأن الممر الآمن خلال محادثات عمان مع روسيا والصين”.وأضافت ان “هذه الخطوة تشير إلى قلق القوى العالمية بشأن الهجمات البحرية”، لافتة الى ان ” الحوثيين اخبروا الصين وروسيا أن سفنهما لن يتم استهدافها”.المصدر: وكالات

 

تعليق صادم من الكرملين بشأن الاتفاق الصيني الروسي "الحوثي"

ملاحظة: هذا الخبر تعليق صادم من الكرملين بشأن الاتفاق الصيني الروسي "الحوثي" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تعليق صادم من الكرملين بشأن الاتفاق الصيني الروسي "الحوثي"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعليق صادم من الكرملين بشأن الاتفاق الصيني الروسي "الحوثي" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!