أخبار العراق

العراق مقبل على درجات حرارة متذبذبة وسقوط أمطار خفيفة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق مقبل على درجات حرارة متذبذبة وسقوط أمطار خفيفة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الاربعاء، تذبذب بدرجات الحرارة مع فرص هطول الأمطار خلال الأيام المقبلة.

وقال مدير إعلام الأنواء الجوية عامر الجابري في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان “التوقعات تشير الى هطول أمطار خفيفة خلال اليوم وغداً في أماكن متفرقة من المناطق الشمالية في العراق”.

واضاف ان “العاصمة بغداد شهدت اليوم تساقط بسيط لقطرات الأمطار”، مشيرا الى ان “درجات الحرارة ستكون متذبذبة خلال الأيام المقبلة وستبقى الرياح جنوبية شرقية”.

واوضح ان “التوقعات تشير الى حصول تغيرات في الحالة الجوية ودرجات الحرارة مع نهاية الشهر الحالي بسبب حركة المنظومات الجوية”.

 

العراق مقبل على درجات حرارة متذبذبة وسقوط أمطار خفيفة

ملاحظة: هذا الخبر العراق مقبل على درجات حرارة متذبذبة وسقوط أمطار خفيفة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.