اخبار عراقية

العراق في بطولة العالم بالكاراتيه

وكالة الأنباء العراقية :
العراق في بطولة العالم بالكاراتيه


بغداد – واع
أعلــن الاتحاد العراقي المركزي للكاراتيه عن مشاركته في بطولة العالم التي ستستضيفها تركيا في الخامس والعشرين من تشرين الأول المقبل.
وقال رئيس الاتحاد عـادل عيدان في تصريح لصحيفة (الصباح) ، تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)،اليوم الثلاثاء: إن”منتخبي الناشئين والشباب يعسكران حالياً في مدينة السليمانية ومن المقرر أن يلتحق بهما منتخب تحت 21 سنة وتستمر التدريبات لغاية موعد انطلاق البطولة بقيادة المدربين المصريين مصطفى العطال وســعيد محمــد”، مبينــاً أن “المدرسة المصرية متطـورة في هــذه الرياضة وهم أبطال أفريقيا والعالم وطموحنا الوصول إلى المراكز الأولى في الاستحقاقات الخارجية المقبلة”.
وعن سبب غياب العراق عن التواجد فــي البطولة العربية التــي اختتمت أمس في العاصمة المصرية القاهرة، أوضــح عيــدان: “لقــد وجهـت لنا الدعوة للمشاركة ولكن بسبب عدم تخصيص الأمــوال تم الاعتذار عن التواجد، وهــذا الأمر انعكس أيضاً على حضورنا لاجتماع الاتحاد العربي”.
وأشار عيدان إلى أن “هذه الغيابات المتكررة لمنتخباتنا الوطنية والإدارية ستنعكس سلباً على مكانتنا عربياً ونتمنى مــن المتخصصين فــي وزارة الشباب واللجنة الأولمبية معالجة هذه الأمور مستقبلا”.
وأضاف أن “اتحادنا تلقى عدداً من الدعوات الخارجية أبرزها بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان مطلع شهر كانون الأول المقبل، وكذلك منافسات بطولة آسيا التي من المقرر اقامتها في أوزبكستان منتصف كانون الأول أيضـاً”.

قراءة الموضوع
العراق في بطولة العالم بالكاراتيه
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.