أخبار العراق

الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بتهم سرقة السيارات وفرض الإتاوات وتهديد الأمن المجتمعي.. اعتقال متهم خطير في جمجمال أعلن جهار أمن السليمانية، اليوم الخميس، عن اعتقال شاب عشريني بتهم وجرائم مختلفة بينها سرقة السيارات وفرض الإتاوات وتهديد الأمن المجتمعي. وقال الجهاز في بيان إن “مفارزه تمكنت بعد استصدار الموافقات القضائية من الإطاحة بشاب عشريني مطلوب أمنيا في مدينة جمجمال بتاريخ الـ ١٤-٤-٢٠٢٤”. وأضاف أن “المتهم من أرباب السوابق، ومتهم بجرائم سرقة السيارات واقتحام منازل المواطنين وفرض الإتاوات وإطلاق النار على القوات الأمنية، بالإضافة إلى تسليب المواطنين على طريق ناحية شورش وسنكاو وقضاء كلار، وتهديد الأمن المجتمعي”. وتابع أن” القوات الأمنية سلمت المركبات المسروقة لأصحابها بعد الإطاحة بالسارق الذي جرى توقيفه وفق المواد (٤٤٣ , ٤٤١, ٤٤٦) من قانون العقوبات العراقي والتحقيق جار في القضية”.

 

الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال"

ملاحظة: هذا الخبر الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!