اخبار الرياضة

العراق رئيسا لاتحاد غرب اسيا للشطرنج

العراق رئيس اتحاد غرب آسيا للشطرنج

فاز العراق ، اليوم الجمعة ، برئاسة اتحاد غرب آسيا للشطرنج ، في الانتخابات التي جرت على هامش منافسات الأولمبياد العالمي.

هنأ رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي ، رئيس الاتحاد العراقي للشطرنج ظافر عبد الأمير الجبوري ، على انتخابه رئيسا لاتحاد غرب آسيا.

وقال حمودي في بيان مقتضب نشر على الصفحة الرسمية للجنة الأولمبية العراقية على فيسبوك إن “عبد الأمير من الشخصيات الإدارية الرياضية المتميزة”.

واضاف “اتمنى ان يسهم فوزه في النهوض برياضة الشطرنج العراقية الى الافضل ومواصلة التنافس بقوة على المراكز المتقدمة في البطولات المختلفة التي تشارك فيها المنتخبات العراقية”.

وحرص وزير الشباب والرياضة العراقي ، عدنان دارجال ، على تهنئة ظافر عبد الأمير ، مؤكدا أن “فوز العراق التاريخي برئاسة اتحاد غرب آسيا للشطرنج إنجاز مهم”.

وتستمر منافسات أولمبياد الشطرنج العالمي في مدينة جاناي الهندية ، وتستمر حتى العاشر من أغسطس.

 

قراءة الموضوع العراق رئيسا لاتحاد غرب اسيا للشطرنج كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.