أخبار العراق

العراق الاول عالميا بأفضل نظام الكتروني في مشروع الجواز والفيزا لسنة 2023

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق الاول عالميا بأفضل نظام الكتروني في مشروع الجواز والفيزا لسنة 2023 والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-14 15:07:05 . والان الى التفاصيل.


14 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: حصد مشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق، المرتبة الاولى على مستوى العالم كأفضل نظام الكتروني متكامل وقصة النجاح لعام 2023 وذلك من خلال التقييم الذي اجرته منصة مندكس العالمية.
وجاء ذلك خلال المؤتمر السنوي لمنصة مندكس العالمية المنعقد في الامارات، حيث فصل رئيس الوفد العراقي امجد العوادي، الانجازات المتحققة من خلال مشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكتروني، واكد علئ اهمية الشراكة والدعم المتحقق من خلال الشركة المنفذة لهذين المشروعين (شركة افق السماء)، وكذلك استلم درع التكريم للعراق.
كما تم تسليم درع تكريم اخر لممثلي الشركة المنفذة لهذين المشروعين.
وحقق مشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية، نظام الكتروني مطور ومتكامل لرقمنة الاجراءات من كافة مراحل التقديم والمعالجة والدفع الالكتروني واسهم في اختزال (85%) من الاجراءات الروتينية الغاء التعامل الورقي بنسبة (100%).
وابدى الحاضرون اعجابهم واشادوا بالاجراءات التكنولوجية المتخذة من قبل الحكومة العراقية – وزارة الداخلية بالتعاون مع الشركة المنفذة للمشروع في انتاج نظام الكتروني ضخم جداً مطور ومتكامل يمتاز بسرعة ودقة وتبسيط الاجراءات.
وتعتبر منصة مندكس العالمية المصنفة رقم (1) في معيار جارتنر Gartner العالمي لعام 2023، احدى منتجات شركة سيمنز العالمية المتخصصة في انشاء التطبيقات والانظمة الالكترونية والمعتمدة في عدد كبير من دول العالم والمنطقة.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

العراق الاول عالميا بأفضل نظام الكتروني في مشروع الجواز والفيزا لسنة 2023

ملاحظة: هذا الخبر العراق الاول عالميا بأفضل نظام الكتروني في مشروع الجواز والفيزا لسنة 2023 نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: العراق الاول عالميا بأفضل نظام الكتروني في مشروع الجواز والفيزا لسنة 2023

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق الاول عالميا بأفضل نظام الكتروني في مشروع الجواز والفيزا لسنة 2023 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!