أخبار العراق

العدل توجه بتوفير بدائل مصرفية تضمن أرباح اعلى لودائع القاصرين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العدل توجه بتوفير بدائل مصرفية تضمن أرباح اعلى لودائع القاصرين والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-14 12:44:34 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

وجه وزير العدل خالد شواني، اليوم الثلاثاء، بالبحث عن بدائل وعروض مصرفية تضمن نسبة أرباح اعلى لودائع القاصرين.

وذكر المكتب الإعلامي لوزارة العدل في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان “خالد شواني ترأس اجتماع مجلس رعاية القاصرين بحضور الأعضاء كافة لمناقشة فقرات جدول اعمال المجلس”، موجها “بالبحث عن بدائل وعروض مصرفية تضمن نسبة أرباح اعلى لودائع القاصرين”.

وبحث، “آليات تطوير استثمار اموال القاصرين والبحث عن بدائل وعروض مصرفية تضمن نسبة أرباح اعلى لودائع القاصرين، كما تم بحث استحصال الموافقات الرسمية لبناء الأراضي التابعة للدائرة، واستثمارها اقتصاديا وتقديم دراسة مفصلة بشأن الأراضي المذكورة لتحقيق المنفعة الاقتصادية لشريحة القاصرين”.

واكد شواني ان “العمل على تحقيق افضل مردود للقاصرين تنفيذا لاحد اهم محاور البرنامج الحكومي في دعم الفئات الهشة، كما تم بحث ملف العقارات العائدة للقاصرين واوضاعها القانونية وتشكيل لجنة لمعرفة قيمة بدلات الايجار بما يناسب قيمتها السوقية”.

 

العدل توجه بتوفير بدائل مصرفية تضمن أرباح اعلى لودائع القاصرين

ملاحظة: هذا الخبر العدل توجه بتوفير بدائل مصرفية تضمن أرباح اعلى لودائع القاصرين نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: العدل توجه بتوفير بدائل مصرفية تضمن أرباح اعلى لودائع القاصرين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العدل توجه بتوفير بدائل مصرفية تضمن أرباح اعلى لودائع القاصرين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!