أخبار العراق

العدل تكشف عن موعد دخول سجن الكوت المركزي للخدمة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العدل تكشف عن موعد دخول سجن الكوت المركزي للخدمة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادأعلنت دائرة الإصلاح العراقية، اليوم الأربعاء (10 تموز 2024)، عن وصول مراحل البناء في مشروع سجن الكوت المركزي لمستويات متقدمة وبنسبة انجاز بلغت 83% ضمن السقف الزمني للإنجاز التام والمحدد في نيسان عام 2025 المقبل.وذكر مدير قسم الاعلام في الدائرة مراد الساعدي ببيان، تلقته “بغداد اليوم”، إن سجن الكوت المركزي تم تصميمه على الطراز الأوروبي وبنظام (X) الذي يتيح إمكانية اعلى للسيطرة المركزية على البنايات الست التي تضم كل واحدة منها أربعة أجنحة في كل جناح (48) قاعة سجنية تتسع كل واحدة لنزيلين فقط”.وأضاف، إنه “تم الحاق كل بناية من البنايات الست بقاعة مواجهة واحدة واربع ساحات تشميس بمعدل واحدة عند نهاية كل جناح، فضلا عن وجود مبنى طبابة وجامع وورشة صيانة ومطبخ ومشجب ومحطتين لضخ المياه ومعالجتها، ومخزن وغرفة المراقبة عبر الكاميرات، إضافة الى (18) برج مراقبة على اسوار السجن”.

 

العدل تكشف عن موعد دخول سجن الكوت المركزي للخدمة

ملاحظة: هذا الخبر العدل تكشف عن موعد دخول سجن الكوت المركزي للخدمة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : العدل تكشف عن موعد دخول سجن الكوت المركزي للخدمة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العدل تكشف عن موعد دخول سجن الكوت المركزي للخدمة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!